منى الكومي.. تكتب: البطل على عبد الله قاهر التوحد

آمن الأبوين (عبد الله، إيفا) بقدرات إبنهم البطل وأمنوا بحقه فى الحياة والتعلم واللعب وممارسة الأنشطة المختلفة.. الأم بحنانها المتدفق نحو أبن يستحق الكثير من الرعاية والأهتمام، والأب بقوته وصبره وعزيمته على توفير كل ما يلزم لكسر هذا الحاجز النفسى للبطل حتى يستطيع أن يحيا حياة طيبعية فيها الكثير الجهد والنجاح .

إيمان

إلتقى هذا الإيمان مع إيمان إدارة مؤسسة تعليمية ناجحة كجهة متخصصة فى هذا المجال لتنمية قدرات (على) ليصبح بطل من ذوى القدرات الفائقة .

البطل علي

بدأ البطل (على) تشخيص قدارته بانه يعانى من نسبة توحد شديد ويحتاج إلى مجهود ومشاركة بين المؤسسة والأبوين وهذا ما حدث بالفعل .

بداية نجاح

أثر ذلك التعاون على تحويله إلى بطل لديه سمة من سمات التوحد ومؤهل دراسيا أتم المرحلة الابتدائية ثم الاعدادية حاليا الصف الثالث الثانوى الفندقى بنظام الدمج  بعد مواصلة التدريب على مدار 12 عام مع المؤسسة التعليمية.

على المستوى الرياضى حصل على بطولة الجمهورية فى ألعاب القوى (جرى) ومصنف خامس على العالم جرى (100 / 200  متر جرى) ومؤهل لبطولة العالم فى أستراليا 2019 لذوى القدرات الفائقة.

أيقونة نجاح

أصبح البطل (على) نجم يشع بالأمل والأصرار والمثابرة لكل أب وأم لديهم طفل فائق القدرات وأصبح بالفعل مثل يحتذى به لدى الجميع.

لابد من بث الأمل لدى كل أسرة لديها طفل من ذوى القدرات الخاصة لانه بالفعل لديه مهارة خاصة وموهبة تنتظر ما يبحث عنها ويوجها وينميها ويقدمها للطالب وللأم وللوطن.

تعليقات
جاري التحميل...

حقوق النشر والتصميم محفوظة لشركة هاشتاج مصر © 2019

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com