لواء أحمد هاشم.. يكتب: الثقة في القيادة

أنا أحد افراد الشعب المصري.. وأثق ثقة كاملة فى القيادة التى انتخبتها بكامل الرضا والاقتناع بأنها تعمل لصالح وطني الغالي مصر.. لقد أثبت الشعب المصري للعالم كله أنه خارج التوقعات وأنضج واكثر وعيا من نخبته.. ويعيش فى أفضل درجات وعيه السياسى والوطنى ويلقن العالم الآن درسا جديدا يبهر الأحرار ويكيد المتربصين .

إنها ملحمة جديدة يسطر بها المصريون تاريخهم الذى أبهر العالم.. نحن في حالة حرب مع الأشرار والأمر يتطلب من شبابنا أن يحملون روح الرجاء الواسع والأمل الفسيح والعزيمة القوية والهمة العالية والبصيرة المستنيرة والرؤية الاستباقية التى تبادر الحدث ولا تعيش على هامش ردة الفعل .

إنها حرب شرسة تديرها رؤوس من الخارج وذيول لها في الداخل.. إنها لحظات فارقة في التاريخ المصري سوف نقف فيها بشكل واضح أمام مواقفنا الأخلاقية.. إنها لحظات للضمير سوف يتقرر فيها مصير البلاد.. إما نكون أو لا نكون.

إن مصير الأجيال وإنقاذ التاريخ وإعادة لضخ الدماء فى الشرايين بعد أن توقفت وكاد جسد الوطن أن يذبل ويتعرض للموت والإنهيار يتطلب خطوات جادة لمساندة الإدارة السياسية بقيادة فخامة الرئيس ومؤسساتنا الوطنية وعلى رأسهم الجيش والشرطة.

تعليقات
جاري التحميل...

حقوق النشر والتصميم محفوظة لشركة هاشتاج مصر © 2020

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com