((طفولة مبكرة)) الاسكندرية تقيم مؤتمرها الدولي السادس بأسوان نوفمبر المقبل

عقدت اللجنة الإعلامية للمؤتمر الدولي السادس الذي تقيمة كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة الاسكندرية اجتماعها الأول صباح اليوم الثلاثاء بمقر الكلية.

ومن جانبها قالت عميد الكلية الاستاذ الدكتور هدى بشير ان المؤتمر العلمي يتفق مع رؤية واستراتيجية مصر 2030.

وكشفت د. بشير في بيان صحفي رسمي صادر اليوم أن المؤتمر سيقام في محافظة اسوان خلال الفترة من 20 / 21 من نوفمبر المقبل دعما للسياحة المصرية وتأكيد على الدور المحوري الايجابي الذي تلعبة مصر في قارة افريقيا والوطن العربي.

جانب من الاجتماع برئاسة الأستاذ الدكتور هدى بشير

واوضحت ان محاور مؤتمر مهارات تعلم الطفل العربي الإفريقي في القرن 21 .. رؤى مستقبلية، من المؤمل أن يكوز لها مردود ايجابي نحو صياغة السياسات العامة لتعليم الطفل فضلا عن وضع دليل ارشادي لمهارات تعلم الأطفال العاديين وذوي الاحتياجات الخاصة والمعرضين للخطر.

وأكدت عميد كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة الاسكندرية أن المؤتمر يهدف إلى التنسيق وتعزيز تكاملية الأدوار على كافة مستويات التخطيط  المتابعة.

وقالت بشير أن أهداف المؤتمر متعددة ولكز الأبرز والأهم سيكون تطوير استراتيجيات التعليم للطفل العربي الإفريقي.

ونبهت بشير إلى اهمية التواصل والترابط مع الدول العربية والإفريقية سيما أن الإدارة السياسية المصرية تدعم هذا التوجه بما يفيد الوطن.

واتفق المجتمعون على كافة آليات العمل وتقسيم الأدوار بما يخدم نجاح المؤتمر والصورة الذهنية للتعليم الجامعي.

وفي الختام قدمت عميد كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة الاسكندرية الاستاذ الدكتور هدى بشير الشكر لكل من يبذل قصارى جهده نحو دعم العلم والتعليم وبما يخدم رؤية مصر 2030.

تعليقات
جاري التحميل...

حقوق النشر والتصميم محفوظة لشركة هاشتاج مصر © 2019

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com