سميحة المناسترلي.. تكتب: مخطط قاتل للابرياء والأطفال؟!

لقد فاض الكيل من هذه الجرأة والفجور من التحالفات الدولية، التى تخضع للمصالح التى تقوم على الكيل بمكيالين، حسب العوز والحاجة، اين العالم من ما يحدث من انتهاكات وقتل وتشريد الآلاف من الأسر، ألا تحرك قلوب ومشاعر وضمائر العالم (الحر) لقطات المواقع الاخبارية التى تنقل ذعر وبكاء الأطفال الأبرياء، وجثث القتلى، والنازحين بشمال سوريا.

لقد وضحت الرؤية بعد فتح السجون وهروب الدواعش منها بالآلاف.. إلي أين هم ذاهبون؟! لقد فتحت السجون لنشر الارهاب والحرب بالوكالة عن تركيا (هل يعيد هذا الى الأذهان ما حدث بالسجون المصرية في يناير 2011 ؟ هو نفس السيناريو).. هم ايادي ومخالب تركية وقطرية سيتم شحنهم لدول الجوار لليبيا والسودان، استكمالا لمحاولات إسقاط مصر.. هذه المحاولات التي تبوء بالفشل كلما واجهت يقظة الشعب المصري، وصمود وبسالة قواتنا المسلحة، والداخلية المصرية.

ان عمليات التشريد والقتل والانتقام من الاكراد، تعيد للاذهان مذبحة الأرمن بعهد أتاتورك.. بصمات مغموسة بدماء الأبرياء سجلها التاريخ.. أين العالم مما يحدث الآن! الكل يسعى إلى استخدام قطر و”اردوغان” حتى تكون اياديهم نظيفة.. ليتهم يعلمون أن ورقة التوت سقطت أمامنا وغضب الله آت لا محالة.. ولهيب آتون يلظى بانتظارهم.. (فأجير الحماية) ليس كصاحب الدار.. وتحيا مصر القوة.. تحيا مصر النشامة.. تحيا مصر النصر باذن الله.

تعليقات
جاري التحميل...

حقوق النشر والتصميم محفوظة لشركة هاشتاج مصر © 2019

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com