سمر بدار.. تكتب: الطلاق العاطفي

لا شك عندما يتزوج الرجل والمرأة كل واحد منهما يحلم بإقامة علاقة ناجحة.. بيت مستقر لم يفكر.. أحدا منهما في فشل هذه العلاقة.. ولكن سوف يحدث تغيرات كثيرة تتغير معها الحياة بينهما فتصبح حياة باردة.. مليئة بالفتور ولكي يكملوا هذه الحياة لصالح أبنائهم فيصبروا ويستحمل كلا منهما لأجل الأبناء هل هذا عدل ؟ هل هذا هو الحل ؟

أن أضحي لأجل أبنائي وأنسي نفسي وروحي وعندما يكبر هؤلاء الأبناء كل واحد منهما له حياة وأنا وزوجي الذين استحملوا ضغوط الحياة.. حياة بدون روح.. حياة بدون احساس بزوج.. حياة بدون احساس بزوجة.. كله على ورق فقط.. إنه يسمي “بالطلاق العاطفي” نأتي لنبحث عن أنفسنا لا ندري ماذا حدث لها؟

إنطفأ نورها ونشاطها.. عندما يفكر الزوج والزوجة إنهم ضحوا بكل شئ لأبنائهم ولم يتركوا شئ لأنفسهم يعيشوا به بقية حياتهم عندما تعطي اترك جزء لنفسك تعيش به.. اجعل نفسك تفرح.. تحب.. حب نفسك لكي يحبك كل ما بحولك هتفضل طول حياتك تضحي مش شايف نفسك.. نفسك عليها حق.

عندما تفشل العلاقة بين الزوج والزوجه لاتقل إنني أضحي وأعيش من أجل أبنائي.. لا.. إنهم يعيشون حياة أفضل عندما يكون المناخ الذي يدور حولهم أفضل.. كل واحد إذا عاش حياة أفضل سوف يعطي أفضل ما عنده.. إذا كان زوج أو زوجه.. ابحث عن الحياة التي تسعدك لكي تسعد كل ما بحولك.

من وجهة نظري كيف نحل الشعور بالطلاق العاطفي:-

– الكلام الطيب : عندما يشعر الزوج والزوجة بهذا الاحساس يأتي كلا منهما ويتكلم كلا منهما مع الآخر ويفتح قلبهما لبعض ليبوح كل واحد منهما ما بداخله من تغيرات ويبدؤا بحلها .

– كسر الروتين : الروتين أكتر الأشياء اللي يموت أي حاجه حلوه .

– افتكر الحاجات الحلوة : إذا الزوج افتكر الذكريات الحلوه اللي بينهم والحاجات الكويسة اللي الزوجه بتعملها هيهون علي نفسه.

– افتكري الحاجات الحلوة : إذا الزوجة افتكرت الذكريات الحلوة اللي بينهم والحاجات الكويسة اللي الزوج بيعملها هتهون على نفسها.

تعليقات
جاري التحميل...

حقوق النشر والتصميم محفوظة لشركة هاشتاج مصر © 2019

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com