سامي العطافي خليل.. يكتب: متى تعود المحلة الكبرى لعصرها الذهبي؟!

فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى.. أتمنى أن يصلك مقالى هذا الذى كنت قد نويت على كتابتة منذ أيام ولكن ظروف صحية مفاجأة أخرت كتابتة واليوم قام أصدقائى بإطلاق حملة إلكترونية.. المحلة لازم تنضف.. ومعهم الحق سيادة الرئيس.

فالمحلة منذ زمن كانت قلعة الصناعة المصرية وكنا فى السابق نفتخر بوجود شركة مصر للغزل والنسيج فيها حيث كانت تتسع لحوالي 60 ألف عامل واليوم الشركة تشكوا لربها ظلم المسؤلين عنها بسبب ما حدث فيها من تسيب وخراب متعمد.

وأتمنى من سيادتك تشكيل لجنة من الرقابة الأدارية تتبع سيادتك للبحث فى ملفات الشركة عن 15 سنة مضت خصوصا ملف التصدير والأستيراد.. ياريت ياريس.

وثانيا: المحلة تشهد حالة من الانفلات الأمني وانتشار بلطجية من كل شكل ونوع وتجار مخدرات.. وقرى مركز المحلة الكبرى فيها مخدرات تكفى لدمار شباب دولة كاملة وأسماء هؤلاء لدى الأجهزة الأمنية ولا أعلم كيف يتم القبض عليهم ثم يفرج عنهم بعدها بساعات.

المحلة تشهد حالة سيطرة من سائقي التكاتك وهم سبب خراب المصانع من العمالة وسبب عشوائية السير فى شوارع المحلة وسمنود ويتواجدون فى الشوارع أكثر من الناموس والذباب علاوة على أن أغلبهم من تجار المخدرات وأيضا المحلة مليانة بلطجية المواقف الذين يفرضون أتاوات على أصحاب السيارات.

الأشد رعبا من كل هذا أن المحلة ((مدينة ومركز)) بها فاسدون قاموا بالبناء والتعدى على حرم الطريق وقاموا ببناء معارض سيارات وقاموا برصف جزء أمام المعارض حتى ضاق الطريق واختفى البحر، علاوة على سيارات وجرارات الصرف الصحى التى تقوم برمى المخلفات الصرف فى الترعة التي تروى الاف الأفدنة المزروعة من الخضروات.

فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.. نثق في رجال الجيش والشرطة.. ومدينتنا المحلة تحتاج إلى جنرال وقائد عسكرى قادر على القيادة والحزم وليس إلى موظف يكون ضعيف أمام نائب برلمان كما نتمنى نواب لرئيس مركز ومدينة المحلة من خارج المحلة وحتى لا يكون تابع لعضو البرلمان ويكون ولائة كله للعضو وليس للمنصب.

فخامة الرئيس: أنا كلى ثقة بلا حدود فى سيادتك وأتمنى أن تضع المحلة الكبرى في أولوياتكم إلى أن تعود لعصرها الذهبي فهناك من يستغل غضب المحلاوية كى يشعل النار فى الهشيم.. وفق الله مصرنا الغالية وشخصكم الكريم وجيشنا العظيم ورجال الشرطة في مهمتكم الوطنية.

تعليقات
جاري التحميل...

حقوق النشر والتصميم محفوظة لشركة هاشتاج مصر © 2019

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com