إبراهيم طه.. يكتب: الحقيقة الكاملة.. أشرف مروان بطل قومي

الحقيقة الكاملة الصريحة والواضحة وضوحًا جليًا لا لبس فيه تقول: أشرف مروان بطل قومي مصري ساهم في خطة المحروسة للخداع الإستراتيجي قبيل حرب أكتوبر 1973 م.

والحقيقة الكاملة الصريحة والواضحة وضوحًا جليًا لا لبس فيه، تقول أيضًا: أنه حتى الآن يعد لغزًا استخباراتيًا محيرًا للإسرائيليين.

والحقيقة الكاملة الصريحة والواضحة وضوحًا جليًا لا لبس فيه، تقول أيضًا: فيما يتعلق بالأمن القومي.. مصر لا تتسامح مع من يخالف القانون.. مصر المحروسة دولة قانون.. وكل قراراتها إعلاء شأن القانون.. اطمئنوا.

والحقيقة الكاملة الصريحة والواضحة وضوحًا جليًا لا لبس فيه، تقول: الدعاية السياسية لا تخدع الناس، لكنها تساعدهم على خداع أنفسهم.. وهذا ما يفعله الصهاينة.. خداع للنفس.. نعم تل أبيب تخدع نفسها.

بغباء ورُعُونَة وخداع للنفس تسعى إسرائيل لإستهداف الوعى المصري والعربي وتشويه صورة ودور بطل قومي قريب جدًا من بؤرة صناعة الأحداث في تلك الفترة بصفته زوج كريمة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وسكرتير الرئيس الراحل أنور السادات للمعلومات، دون أن تكلف نفسها عناء دراسة كيف خدعها؟.. وكيف كان “مروان” سند حقيقي لمصر؟.. وكيف ساهم بفاعلية في قصة الخداع الإستراتيجي لصالح وطنه الذي عاش وتربى ودفن فيه؟.

نعود لخداع النفس وفساد العقل.. مؤخرًا وعبر إنتاج أميركي إسرائيلي مشترك، صدر فيلم “الملاك The Angel“، الذي قدمته شبكة نتفليكس Netflix، ويروي الفيلم – السفيه – قصة مزعومة عن أشرف مروان، ليثير جدلًا واسعًا سيما أنه بعيد تماما عن الموضوعية ويعتمد على الرؤية والرواية الإسرائيلية ويتحدث بكل سخافة وافتراء عن دور “مروان” كجاسوس عمل لصالح إسرائيل – فقط – وقدم لها خدمات استخباراتية جليلة.

يا سادة.. أثق تمامًا في قرارات رؤساء وزعماء بلدي.. فالحقيقة الكاملة الصريحة والواضحة وضوحًا جليًا لا لبس فيه تقول: أن لا أحد فوق القانون أو فوق المحاسبة.. ولم تسمح مصر على مرّ الزّمان لأحد كائنا من كان بالتجاوز.. واعلم تماما أن القرارات دائما نابعة عن دراسة وافية.. وتمت وفق معايير وأسس وقواعد محددة نحو اختيار الفارس الوطني أشرف مروان للعمل سكرتيراً للرئيس لشئون المعلومات.

يا سادة.. إجابتي الصريحة والواضحة وضوحًا جليًا لا لبس فيه على كل ما يطرحه الصهاينة.. طبقا للقرار الجمهوري الصادر عن الرئيس الراحل محمد أنور السادات – مروان – كان مستوفي كل الشروط والمعايير الوطنية المصرية وبالتالي علينا أن نثق في صواب اختيار الدولة لشخص أشرف مروان ونبل ووطنية هذا البطل.. ولا نسمح لدويلة مهزومة ويجهل شعبها وحكامها الواقع والتاريخ أن تكتب سيناريو سيء للغاية يحتوي على أكاذيب مملة للغاية ضد رجل من الرجال النابغين أقوياء النفوس والإرادة.

بالمناسبة.. تعلمت أن قوة الدول أو ضعفها تُقاس بمدى خصوبتها في إنتاج الرجال الذين تتوفر فيهم شروط الرجولة الصحيحة.. والفيلم الإسرائيلي السخيف “الملاك The Angel”، الذي قدمته شبكة نتفليكس Netflix خير مثال للحقيقة الكاملة التي تقول: مصر أرض خصبة.. وإسرائيل أرض عقيم لا تنجب رجال.. وأن دويلة إسرائيل لم تجد في كل – أنفار- شعبها الجبان من يصلح للتخليد.

يا سادة.. من يقرأ التاريخ يعرف أكثر.. فظاهر التاريخ لا يزيد عن الأخبار، ولكن باطنه هو تحقيق وتأكيد.. وهنا كان لزاما علينا البحث والتدقيق في تاريخ – مروان – سواء الظاهر أو الباطن.

وبالظاهر والباطن نعود إلى حين وفاة البطل – مروان – ونسرد تصريحات الرئيس المصري – حينذاك – محمد حسني مبارك الذي قال:” مروان كان وطنيا مخلصًا وقام بالعديد من الأعمال الوطنية “لم يحن الوقت للكشف عنها”، ولم يكن جاسوسا لأي جهة على الإطلاق، نافيا أن البطل – مروان – أبلغ إسرائيل بموعد حرب أكتوبر.. بل أكد مبارك أن الإدعاءات الإسرائيلية جملةً وتفصيلاً لا أساس لها من الصحة.

وبعيدًا عن التصريحات نذهب لموقف جمهورية مصر العربية الرسمي عند وفاة “مروان”.. الدولة اقامت جنازة رسمية في يونيو 2007 حيث لف الجثمان بعلم مصر بينما تقدم الصلاة عليه شيخ الأزهر الراحل الشيخ سيد طنطاوي بحضور كبار رجال الدولة وهذا دليلًا إضافيًا على دور “مروان” الوطني.. وتاريخه الظاهر والباطن ناصع البياض.

يا سادة.. اطمئنوا مصر ورجالها على مر العصور – ما عدا زمن الإخوان – بخير.. وأثق تمام وفق معطيات ومعلومات أن البطل أشرف مروان لم يكن جاسوسًا لصالح إسرائيل على مصر، وأن فيلم الملاك الذي يستند إلى كتاب (الملاك – الجاسوس الذي أنقذ إسرائيل) من تأليف الإسرائيلي أوري بار جوزيف، يعد هوجة ومحاولة لإستهداف الوعى المصري والعربي وتضليل وتشويه صورة ودور بطل قومي وفارس من فرسان الوطن.. وعلينا الحذر من الأفعال الخبيثة لأهل الشر.. دامت محبتكم.

أشرف مروان
أشرف مروان
بوستر الفيلم
بوستر الفيلم
حفل خطوبة أشرف وعروسة منى ويظهر مبتسما الرئيس الراحل جمال عبد الناصر
حفل خطوبة أشرف وعروسة منى ويظهر مبتسما الرئيس الراحل جمال عبد الناصر
شيخ الأزهر يتقدم للصلاة على فقيد الوطن
شيخ الأزهر يتقدم للصلاة على فقيد الوطن
تعليقات
جاري التحميل...

حقوق النشر والتصميم محفوظة لشركة هاشتاج مصر © 2019

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com